Wednesday, April 30, 2014

موقع «عمان قابوس» يدشن مبادرة عمانية إسبانية

مسقط – «العمانية»: دشن الموقع الالكتروني عُمان قابوس مبادرة عمانية اسبانية بمناسبة الزيارة التي يقوم بها جلالة الملك خوان كارلوس الاول ملك اسبانيا الى السلطنة بالتعاون مع سفارة مملكة اسبانيا لدى السلطنة وذلك بترجمة السيرة الذاتية للمقام السامي لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى اللغة الاسبانية.
وقال حمود بن محمد العزري المشرف العام لموقع عُمان قابوس أن المبادرة المشتركة ترحيب من أبناء السلطنة بزيارة جلالة الملك خوان كارلوس الاول وكذلك ثمرة التعاون بين ادارة الموقع وسفارة أسبانيا لدى السلطنة التي تشرف على عملية ترجمة السيرة الذاتية للمقام السامي ومتابعة عملية التحديثات الخاصة بالموقع.
واضاف ان المبادرة ستحظى بدعم الجانبين خاصة فيما يتعلق بسبل توثيق العلاقات الثنائية ويتراءى للزائر عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين والعلاقات الاقتصادية ، كما أن المبادرة توثق العديد من الصور الفوتوغرافية للقاءات بين جلالة السلطان قابوس المعظم وجلالة الملك الأسباني ولقاءات المسؤولين بين البلدين المتعددة المجالات.
وستقوم السفارة الاسبانية بربط الموقع الالكتروني والمبادرة وتوثيقها على موقع السفارة، وكذلك النسخة الاسبانية بموقع عمان قابوس لتحظى بالتحديث المستمر من قبل الجانبين.
يذكر أن موقع عُمان قابوس الالكتروني يخاطب مرتاديه بعشرين لغة عالمية بهدف التعريف بشخصية جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ومنجزات النهضة المباركة باللغـات “العـربـية، والانجليـزية، والفرنسية، والهندية، والبرتغالية، والكورية، والفارسية، والسواحلية، والألمانية، والايطالية، واليابانية، والروسية، والصينية، والاسبانية، والماليزية، والبنغالية، والتايلندية، والفلبينية، والاندونيسية، والأوردية”.

No comments:

Post a Comment