Tuesday, June 3, 2014

مرحبا بكم في خدمة زوار عُمان واتس اب

تغطية خاصة بمناسبة افتتاح مجمع «ڤوكس سينما» بأحدث تقنيات الصوت والصورة الرقمية عبر 10 شاشات في «سيتي سنتر مسقط».
أعلنت «ڤوكس سينما»، الذراع السينمائية لدى شركة ماجد الفطيم عن افتتاح المجمع السينمائي الأكبر في سلطنة عمان .
وتؤسس «ڤوكس سينما» لتواجدها في السلطنة بتدشينها لمجمع سينمائي يضم 10 شاشات عرض يمتاز بأحدث تقنيات الصوت المجسم والصورة الرقمية .
بتميزها بعشرة شاشات رقمية مئة بالمائة، توفر «ڤوكس سينما» لزوارها جلسات أفلام يومية أكثر وعروض أكثر للإصدارات الجديدة للأفلام بالإضافة إلى مواعيد مشاهدة أكثر مرونة من أي سينما أخرى في السوق.
وستتاح أمام عشاق السينما الكثير من الخيارات المريحة، حيث سيتمكنوا من اختيار الطريقة الأنسب لمشاهدة أفلامهم المفضلة سواء باختيار الطريقة القياسية بالأبعاد الثنائية، أو اختيار مقاعد كبار الشخصيات VIP، أو اختيار مشاهدة الأفلام وفق تقنية الأبعاد الثلاثية «ثري دي»، أو التمتع بتجربة مشاهدة الأفلام على الشاشة الضخمة «فوكس ماكس» VOX MAX التي تتوفر لأول مرة في السلطنة.
وكانت «ڤوكس سينما» قد دشنت مفهوم الشاشة الضخمة «ڤوكس ماكس» لأول مرة في «ڤوكس سينما» في الإمارات العربية المتحدة في العام 2001 .
وتعتبر شاشة «ڤوكس ماكس» الضخمة في «سيتي سنتر مسقط» أول سينما في سلطنة عمان تتميز بتقنية الصوت المجسم «دولبي أتموس» التي توفر صوت طبيعي على أعلى مستويات من الجودة.
كجزء من التجربة الاستثنائية والفريدة، توفر «ڤوكس سينما» في «سيتي سنتر مسقط» ركن خاص بالمأكولات يتميز بقائمة مأكولات شبيهة بتلك التي تتوفر في المطاعم وتتضمن السندويشات والبطاطا المقرمشة، وانواع السلطات، والبوب كورن، والكيك، بالإضافة إلى المشروبات كالقهوة والعصائر الطازجة.
وتقع «ڤوكس سينما» في الجناح الغربي من «سيتي سنتر مسقط» بمحاذاة ردهة الطعام ومركز ماجيك بلانيت اللذان شهدا عملية توسعة وتحديث مؤخراً .

🔺كن على إطلاع دائم بآخر مستجدات السياحة العمانية  من خلال متابعتنا عبر :
- الفيسبوك : cometooman/
- تويتر :cometooman/
- انستجرام :  cometooman/

- الواتس آب : 93340744

No comments:

Post a Comment