Monday, May 19, 2014

بنك العز الإسلامي يفوز بجائزة “أفضل مشروع للتشغيل الآلي للفروع ” في الشرق الأوسط

أعلن بنك العز الإسلامي, أحدث البنوك الإسلامية في السلطنة, عن فوزة بجائزة “أفضل مشروع للتشغيل الآلي للفروع” في الشرق الأوسط ضمن جوائز “المصارف الآسيوية” آشيان بانكر 2014, ليكون وبذلك يكون بنك العز الإسلامي أول بنك في الشرق الأوسط يفوز بهذه الجائزة في هذة الفئة.
وتعليقا على هذا الإنجاز، أشار صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، رئيس مجلس إدارة بنك العز الإسلامي قائلا: نحن فخورون جدا بفوزنا بهذه الجائزة العالمية المرموقة. وفي هذا الصدد أود أن أشكر أولا جميع زبائننا على ولائهم وإيمانهم بالتعامل مع بنك العز الإسلامي مما يجعلنا نشعر على حد سواء بالفخر والامتنان لجميع ما حققناه حتى الآن. كما أود أن أشكر جميع موظفينا على التزامهم بجعل البنك في طليعة المصارف التي تقدم المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
وقد تم تنظيم حفل توزيع الجوائز بنسختة لهذا العام 2014 في إمارة دبي, وحضر المناسبة أكثر من 100 من كبار المصرفيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط و أفريقيا. وباعتبارها إحدى أرقى الجوائز في هذا المجال, فإن الجائزة تمنح لتكريم أفضل الجهود التي تبذلها المؤسسات المصرفية و المالية في استقطاب ارفع انواع التكنولوجيا والمنتجات والخدمات لزبائنها.
من جانب آخر اشار سيف بن سليمان اليعربي الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك العز الإسلامي قائلا: تعكس الجائزة التزام البنك بوضع احتياجات ومتطلبات الزبائن في قلب العمليات المصرفية المقدمة, حيث يعد هذا التوجة أحد العناصر الرئيسية في سياسات واستراتيجيات البنك، ونحن سعداء جدا بهذا الاعتراف والتكريم مما يدفعنا لمزيد من العطاء.
وقد تم منح بنك العز الاسلامي جائزة أفضل مشروع للشغيل الآلي للفروع في الشرق الأوسط اعترافا بجهودة الكبيرة والتطوير المستمر في عملياتة لتقديم خدمات سريعة وسهلة لزبائنه من خلال إيجاد حلول جديدة ومبتكرة, ومن أهم هذه الجهود على الإطلاق هو تدشين وبدء عمليات البنك واستقبال طلبات الزبائن خلال 5 أشهر من الإعداد والتحضير فقط وهو ما يتعدى المقاييس العالمية.
الجدير بالذكر أن عملية التقييم للفوز بهذة الجائزة تستند على العديد من المعايير والعناصر الحاسمة، مثل النمو في قاعدة الزبائن، وحجم وقيمة المعاملات، ومجموعة المزايا الفريدة من المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، والقدرات التشغيلية الأساسية والإنجازات الرئيسية منذ إطلاق البنك في 30 سبتمبر عام 2013.
ومما يجدر ذكره أيضا ان شركة NCR الشريك التجاري للبنك والفائز بالجائزة مشاركة مع البنك, قد ساهمت في تطوير وتنفيذ تخزين الشبكات والخوادم, وأمن وبرتوكول الإنترنت وتحكم أجهزة الصرف الآلي وماسحات الشيكات الضوئية والإصدار الفوري لدفاتر الشيكات وغيرها من الخدمات الآلية.

No comments:

Post a Comment