Monday, May 26, 2014

صندوق الرفد يمول 500 مشروع بـ14 مليون ريال


كتبت- شمسة الريامية: بلغ إجمالي حجم القروض التي قدمها صندوق الرفد حتى الآن 14 مليون ريال لتمويل 500 مشروع من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
أكد ذلك سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي، وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الرفد في تصريح خاص لــ«عمان» أوضح من خلاله ان الصندوق يستهدف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة متوقعا ان يتجاوز عدد المشروعات التي سيمولها خلال هذا العام 1500 مشروع.
ويقدم صندوق الرفد قروضا لمختلف المشاريع الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحد أقصى يصل إلى 100 ألف ريال، موضحا أنه تم وضع معايير وضوابط معينة للحصول على تمويل من الصندوق منها دراسة جدوى المشروع ومن ثم يحال إلى لجنة القروض لمناقشته وتقييمه فيما يتعلق بالنجاح والعوائق التي قد تواجهه وبالتالي توجيه مجموعة من النصائح له.

1 comment:

  1. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ReplyDelete